هل يحسم برشلونة كل شيء في 7 أيام؟ صحيفة إسبانية تكشف التفاصيل

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية، الإثنين، عن أن فريق برشلونة يُخطط لحسم كل شيء يخصُ الصفقات في ميركاتو الصيف الحالي هذا الأسبوع، وتحديداً في حوالي 7 أيام، خصوصاً بعد تأكيد حصوله على حوالي 215 مليون يورو من بيعه نسبة 15% من حقوق البث وتفعيل أول رافعة اقتصادية.

وكان فريق برشلونة أقر قبل حوالي أسبوع من الآن مشروع تفعيل الرافعات الاقتصادية التي ستدرُ على فريق برشلونة أموالاً طائلة تُساعده على الخروج من أزمته المالية وحل كل العقبات الخاصة بالتعاقدات، لتؤكد صحيفة سبورت، الإثنين، على تفعيل أول رافعة والحصول على حوالي 215 مليون يورو.

وبسبب حصول فريق برشلونة على مبلغ 215 مليون يورو الآن، يُمكنه حسم العقد بسرعة وأولها الإعلان عن التعاقد مع المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن، وكذلك لاعب خط وسط ساحل العاج فرانك كيسي، اللاعبين الذين أعلنا في وقت سابق موافقتهما الانتقال إلى فريق برشلونة.

كما أن إدارة النادي الكتالوني برئاسة الرئيس خوان لابورتا، تسعى لحسم صفقة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والتوقيع معه قادماً من فريق بايرن ميونخ الألماني، وكذلك حسم موقف لاعب خط الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ، المطلوب من فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي.

كذلك يمكن لبرشلونة حل مسألة تجديد عقد نجم خط الوسط الشاب غافي، وكذلك حل مسألة المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي أمامه خياران فقط لا ثالث لهما، إما الموافقة على العقد المُقدم من برشلونة والتوقيع أو مغادرة النادي الكتالوني إلى أي فريق أخر.