قراءة: ما قصة إلتقاط الصور مع الغرباء في الهند؟

ما قصة إلتقاط الصور مع الغرباء في الهند؟

روماف – الحياة والمجتمع

في الشهر الماضي فقط، على وجه التحديد، في نهاية أبريل، تفوّقت الهند على الصين في كونها تضم ​​أكبر عدد من السكان عندما تجاوزbest human hair wigs motagua jersey custom jerseys banchero orlando jersey yeezy boost 350 v2 nike jordan series 06 adidas yeezy sale real hair wigs nfl shop buffalo bills completini intimi molto sexy nfl jersey shop best soccer jerseys detroit lions jersey cheap jordans intimate toysت 1.4 مليار نسمة، والفضل كله يعود إلى 650 مليون شاب تحت سن 25 عامًا؛وهذا يجب اعتباره عنصرا أساسيا.

وأنت على حق، نحن لسنا هنا لمناقشة ذلك، كان لا بد من ذكر ذلك للحصول على السياق، كما ترون كنت أعلم أن الهند مزدحمة، لكنني لم أتوقع أن احظى بشعبية كبيرة وأن يُطلب مني أكثر من مرة إلتقاط الصور معي كما ترى، لقد زرت عدة إلى أماكن ولم يكن أحد مهتمًا بتصويري، لذلك اعتقدت للحظة أنني هبطت في كوكب مختلف، وأنا عامل الجذب الرئيسي!

لأكون صادقة، في البداية، لم أتفاعل بطريقة جيدة.

أنا مُشكِكة وسأبحث دائمًا لأسباب تبرر، لا يوجد شيء خاص بي (أنت تعلم أنني مميز ) فلماذا يلتقط الغرباء صورة معي؟

وإضافة إلى ذلك، فإنهم ينفعلون ويبدأون في الضحك عندما يصل الأمر إلي، أو على الأقل هذا ما حدث معي، مما جعلني أتساءل، وفي إحدى المرات قلت لا، وسألت الآخر ما الهدف. لقد حاولت جاهدة أن أفهم هل هو أمر ثقافي، ولكن لم أكن متأكدة في كلتا الحالتين، لم أتوقع حدوث ذلك على الرغم من أنني أمضيت ستة أيام في الهند بالفعل، ولم أواجه الأمر إلا عندما وصلت إلى الشمال.

هل هذا حقيقى؟

فهل تخيلت أنني أستيقظ في القطار وتطلب مني امرأتان أن تلتقطا معي صورة؟

أوه، ألم أخبرك عن القطار؟ حسنًا، بعد زيارة تاج محل، كنت بحاجة إلى الاستمرار، أولاً كان لدي وقت محدود أثناء زيارتي للهند، وثانيًا، لم يكن هناك ما أفعله سوى زيارة تاج محل أو السوق، وقد تم ذلك بالفعل بحلول الظهر! لذلك ذهبت إلى محطة القطار وفجأة شعرت وكأنني جزء من مشهد في فيلم ولأكون اكثر دقة، جزءًا من فيلم “Lion”. فيلم يقطن في قلبك ويجعلك تتعاطفين مع أطفال الهند، وايضا بالشعور بالسوء تجاه جميع الأطفال ومدى قسوة عالمنا ، في نفس اللحظة يقترب طفل يطلب المال وهو في نفس عمر الطفل الذي في الفيلم وفي هذه اللحظة كان عقلي يعمل جاهدا لمعرفة ما يجب فعله، ودار في ذهني حديث داخلي حيث توجه لي عقلي وقال لي مبدئي “عدم إعطاء المال” “أنا أنا لست ماكينة صراف آلي” لكنه طفل نتالي -قلتُ في نفسي- انظري إليه، إنه جائع، لذا في تلك اللحظة سألته إذا كان يودّ أن أشتري له الطعام؟ فقال نعم سررت وارتحت. لقد جعلني أشعر بالرضا عن نفسي،

أنا أؤمن باللطف ومعاملة الناس كما تحب أن يعاملوك، ويجب أن أقول وأعترف محاولة حل مشاكل أكبر مني هو أمر خارج عن إرادتي، الحياة بسيطة في لحظات إذا كان بإمكاني المساعدة فسوف أفعل ذلك، إذا لم يكن الأمر كذلك دعونا نمضي قُدما.

عدت إلى القطار، بعد ان تأخر لمدة ساعة، تمكنت أخيرًا من الركوب ، كان دخولي إلى القطار واحد من أكبر الصدمات في حياتي، لم أعتقد أبدًا أنني سأقابل هذا العدد من الأشخاص بهذا القرب أثناء محاولتي فهم كيفية سير الأمر، لقد كان الأمر بمثابة تجربة رائعة. قطار النوم، لكن لا يبدو كذلك… في النهاية، ساعدني شخص ما بعد أن اتصلت بمرشدي بشأن هذه الرحلة وأكد لي أن كل شيء سيكون على ما يرام، سأذهب إلى فاراناسي، وهي رحلة طويلة، لذا فإن النوم أمر اجباري.نمت جيدًا نظرًا للظروف وعندما استيقظت، بدأ الناس يخاطبونني، اقترب أحد الرجال وقال إن والدته ترغب في التقاط صورة معي، وبعد التقاط الصورة، أجروا مكالمة فيديو مع أخته وأظهروا لي، ولأنني لست متأكدًا من كيفية التعبير عن ذلك، وتكرر الامر مرة أخرى بالضحك والضحك، ثم استمر الرجل في طرح الكثير من الأسئلة عليّ وكنت محافظة على هدوئي النفسي وأدركت أهمية ذلك، ثم فجأة أرادت السيدة الأخرى التي شاركت مقصورتي أيضًا الحصول على صورة لكلينا لذا انتهى بي الأمر بالتفكير في 15 ثانية من شهرتي، وكيف سأتفاعل معها.

فكيف لا نتحدث عن ذلك؟

المرة الأولى التي واجهت الأمر فيها كانت في “أغرة” في السوق، تليها أخرى في حصن أغرة، ثم القطار وعند سماعي لقصص أخرى من زوار اخرين، أيقنت ما علمته أخبرتك أنني لم أكن مميزة، ولكن هذا أثار فضولي

ما سر الرغبة في التقاط الصور مع الغرباء؟ هل هذا بسبب أنّ الناس في الهند يلتقون بأشخاص من أماكن مختلفة ويبدو شكلهم مختلفًا عنهم أو يعرفون أنهم سائحون ويسبقونهم في طلب الصور، يمكن أن يكون هذا هو السبب، لا؟

على أية حال، احثك على الذهاب واستكشاف العالم، هذا الأمر وهو أحد أفضل الأشياء التي يمكننا القيام بها، للتعرف على الناس وأنفسنا.

صفحتنا على فيس بوك

أقرأ أيضاً

مقالات أخرى